كرمت مجلة “الاستثمارات الإماراتية”  50 شخصية قيادية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من بينهم رجل الأعمال اللبناني الدكتور سعد الدين منيمنة في فندق  “اتلانتس – نخلة” – دبي خلال احتفال الدورة السابعة لجوائز المجلة لأفضل قيادات الأعمال إلهاماً في ممارسات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023  برعاية وحضور الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادات الآسيوية والعربية والإماراتية للمبارزة وحضور 12 شخصية رفيعة المستوى من شيوخ الإمارات وقطر والسعودية فضلاً عن كبار الشخصيات والمسؤولين والإعلاميين وسفراء الدول وممثلي البعثات الأجنبية.

وحاز  الدكتور منيمنة رئيس ومؤسس مجموعة “أكسس جروب” الدولية القابضة جائزة الشخصية الملهمة في قطاع استثمارات الصناعات الغذائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2023 .

 وكانت كلمة لسعد الدين قال فيها: “اتشرف بوجودي ضمن حفل مجلة استثمارات السنوي على ارض دولة الامارات الحبيبة التي نحترم ونجلّ ونفتخر ونعتز بدعم قيادتها الحكيمة في تطوير و قيادة الاعمال والمشاريع الفريدة و التشجيع المستمر لاصحاب الطموح للوصول الى مبتغاهم. خلال السنين الماضية لم تكن المهمة سهلة حيث كانت مليئة بالتحديات والصعوبات و النجاحات للوصول الى ما هي عليه مجموعة شركاتنا . لكني كنت معتمداً على الله ثم خبرات وكفاءة وعطاء وجهود فريق العمل الذي عمل جاهدا و سعى وما  زال للوصول بنا الى ما نحن عليه اليوم. فلكم الشكر على عطائكم وتعاونكم ومرونتكم ما  ساعدني كثيراً للقيام بمهمتي في قياده هذه المجموعة”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy