قامت قوات الجيش الاسرائيلي، اليوم الاثنين، باعتقال مراسل “الجزيرة” إسماعيل الغول من داخل مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة، بعد الاعتداء عليه بالضرب.

ووجه الجيش الإسرائيلي، الإثنين، “نداء إخلاء” لسكان حي الرمال ومن يعيشون بالقرب من مستشفى الشفاء، مطالبهم بالتوجه إلى منطقة المواصي جنوب شرقي وادي غزة، في الوقت الذي يشن فيه غارة جديدة على المنطقة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان، فجر اليوم الاثنين، أنه “يُنفّذ عملية دقيقة في منطقة مستشفى الشفاء”.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري، إنه يجري تنفيذ “عملية دقيقة” في مجمع الشفاء الطبي بغزة بناء على معلومات استخباراتية.

banner

وأوضح هاغاري أنه يجري تنفيذ العملية بناء على معلومات استخباراتية تلقاها الجيش عن وجود مسؤولين كبار في “حماس” على أراضي المجمع الطبي.

وأضاف: “نعلم أن كبار إرهابيي حماس أعادوا تجميع صفوفهم داخل مستشفى الشفاء ويستخدمونه لشن هجمات ضد إسرائيل”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy