استقبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري، اليوم في مكتبه، رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر الذي قال بعد اللقاء: “زيارتنا اليوم للوزير المكاري هي زيارة معايدة، وفي نفس الوقت زيارة شكر لإنجازه العقد الاستشفائي في تلفزيون لبنان، وأيضاً للمطالبة بتطبيق القوانين التي تختص برفع الحد الأدنى للأجر في القطاع الخاص على موظفي تلفزيون لبنان”، شاكراً المكاري على “سعيه في هذا الإطار وسعيه الدائم لإفادة تلفزيون لبنان من المراسيم التي تصدر للقطاع العام وذكره بالاسم”.

وأشار الأسمر إلى أن “تلفزيون لبنان يعاني ما يعانيه من مشاكل”، مشدداً على “ضرورة معالجة هذه المشاكل في هذه المرحلة والتي تتعلق بالموظفين وضرورة حصولهم على حقوقهم كاملة، إن لناحية انتسابهم للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي او إفادتهم من المراسيم المتعلقة بغلاء المعيشة، ما ينعكس إيجابا على التعويضات” و إن لإفادتهم من المراسيم التي تصدر للقطاع العام”.   

وأكد الاسمر “حاجة تلفزيون لبنان إلى عملية استنهاض كبيرة”، وقال: “الوزير المكاري مهتم بالموضوع ووضعنا في أجواء مهمة يحضرها لتلفزيون لبنان ودراسات تخص القناة 5 والأرشيف”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy