المنخفض الجوي وصل: برد… ثلج ورياح ناشطة

by ahmad

يسيطر منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة نسبياً على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تؤدي الى انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار متفرقة غزيرة أحياناً واحتمال تساقط حبات البرد يرافقه عواصف رعدية مع رياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ال 2000, متر وما فوق ويستمر تأثيره حتى يوم الخميس حيث ينحسر تدريجياً.

وأفادت مصلحة الأرصاد الجوية بأن معدل درجات الحرارة لشهر نيسان في بيروت بين 15 و 24، في طرابلس بين 13 و23، وفي زحلة بين 9 و 22 درجة.الطقس المتوقع في لبنان:,

الإثنين:

غائم جزئياً إلى غائم مع ضباب على المرتفعات وانخفاض بدرجات الحرارة، تتساقط أمطار متفرقة خلال النهاروتشتد غزارتها بدءاً من بعد الظهر يرافقها عواصف رعدية ورياح ناشطة مع احتمال تساقط حبات البرد كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ال 2200 متر وما فوق.

banner

الثلثاء:

غائم مع ضباب على المرتفعات .ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف على الساحل بينما تنخفض على الجبال وفي الداخل كما وتتساقط أمطارمتفرقة تكون غزيرة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية مع احتمال تساقط حبات البرديرافقها عواصف رعدية ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج ابتداءً من ٢٢٠٠ متر وما فوق.

الأربعاء:

غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض بدرجات الحرارة على الساحل واستقرارها في الداخل وعلى الجبال. تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 2200 متر وما فوق. تتراجع حدّة الأمطار تدريجياً اعتباراً من بعد الظهر مع حدوث انفراجات واسعة خلال الليل.

الخميس:

غائم اجمالاً مع ضباب على المرتفعات.ترتفع درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل بينما تستقر على الساحل مع أمطارمتفرقة يرافقها برق ورعد مع رياح ناشطة يتحسن الطقس مساء فيتحول الى غائم جزئياً .

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy