أعلن رئيس الرابطة الثقافية الصحافي رامز الفري عن افتتاح معرض الكتاب الخمسين في التاسع عشر من شهر نيسان الجاري الخامسة مساء في قاعات الرابطة الثقافية طرابلس.

 وأوضح أنه و”على الرغم من الظروف العصيبة التي يمر بها لبنان والمنطقة وشبح الحرب الذي يخيم على بلادنا فقد أصرينا على الاستمرار في معرض الكتاب الذي  يشكل جزء من تاريخ المدينة بالتعاون مع الأصدقاء من المكتبات والجامعات والمؤسسات التربوية والثقافية والاجتماعية والذي ينظم على هامشه عشرات الأنشطة والامسيات والندوات وتواقيع الكتب واللقاءات والوقفات التضامنية مع اهلنا في غزة وجنوبنا الغالي وشجبا ورفضا لمجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق اهلنا في فلسطين على أمل اللقاء في معارض قادمة وتكون هذه الغمامة السوداء قد زالت عنا وعن وطننا وعن أمتنا العربية والإسلامية”.

والجدير ذكره أن المعرض يستمر يوميًا من ١٩ نيسان ولغاية ٢٨ نيسان من الساعة الثالثة وحتى السابعة مساء في قاعات الرابطة الثقافية طرابلس شارع الثقافة.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy