أفاد مراسل “روسيا اليوم” بأن الطفلة ملاك محمد هنية حفيدة رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية، توفيت اليوم بعد أن أصيبت في القصف الذي أدى مقتل والدها وأعمامها قبل أيام.

وحسب المعلومات فإن ملاك هنية التي أصيبت في القصف الإسرائيلي أول أيام عيد الفطر، لم تتمكن عائلتها من تأمين العلاج لها ونقلها للخارج وقد توفيت صباح اليوم متأثرة بجراحها.

ويتواصل القصف المدفعي على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وتواصل المدفعية والزوارق الحربية الإسرائيلية إطلاق النار على شارع الرشيد لمنع نازحين من العودة لمدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد أثناء محاولة عائلتها العودة إلى مدينة غزة، كما سقط جريحان بالرصاص الإسرائيلي أثناء محاولتهما العودة إلى مدينة غزة عبر جسر وادي غزة.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy