استقبل سماحة مفتي طرابلس والشمال فضيلة الشيخ محمد إمام في مكتبه في دار الفتوى، وفداً من قوى الأمن الداخلي في طرابلس، ضم العميد حسن العلي قائد السرية الرابعة (إدارات)، والرائد حسام الزعبي آمر الفصيلة الثانية السرية الرابعة (إدارات،) والنقيب حنا مرقص آمر الفصيلة الأولى السرية الرابعة (إدارات) والنقيب جاك حنا آمر مجموعة قصر العدل في طرابلس وقدموا له التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وجرى الحديث عن الوضع الأمني في المدينة والخطة الأمنية التي نفذت فيها وخصوصاً قبيل الأعياد وما كان لها من دور لافت في ضبط الأمن، مما انعكس ارتياحاَ ملموساً في الشارع الطرابلسي.

وقد شدد سماحته أمام الوفد على أن حفظ الأمن في طرابلس يجب أن يكون في أعلى سلم الأولويات، شاكراً للقوى الأمنية – بمختلف أجهزتها – ما تقوم به وتقدمه في هذا الصدد في طرابلس وشمال لبنان.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy