وزير الاقتصاد من الدوحة: شكرًا قطر

by ahmad

شارك وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال امين سلام والوفد المرافق في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وجمهورية أذربيجان، الذي انطلقت فعالياته في العاصمة القطرية الدوحة، حيث كان للوزير سلام لقاءات جانبية قبل وبعد الاجتماع على المستوى الوزاري مع كل من الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ووزير اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة عبدالله بن طوق، وزير خارجية مملكة البحرين عبد اللطيف بن راشد الزياني، وكيل وزارة خارجية دولة الكويت الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، ووكيل وزارة الاقتصاد والتجارة لسلطنة عمان الدكتور ناصر المعولي.

وفي دردشة مع الصحافيين عبّر سلام عن تقديره وشكره لقطر أميرًا وحكومةً وشعبًا على “جهودهم المستمرة والدائمة التي لا تملّ ولا تكلّ على جميع الجبهات، لا سيما متابعة القضية العربية الفلسطينية الاساس والجهود الجبارة لانهاء العدوان الإسرائيلي على شعبنا العربي واهلنا في فلسطين، والخطر المحدق باهلنا في رفح, من جهة والاهتمام بعودة لبنان سياسيًا واقتصاديًا الى ما كان عليه قبل أزماته المتتالية”

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy