ما جديد التحقيق في حادث “Pizza Secret”؟

by ahmad

أفادت معلومات صحفية، بأن شركة الغاز المولجة تأمين قوارير الغاز لمطعم “Pizza Secret”، أبرزت للمحامي العام الاستئنافي في بيروت القاضي زاهر حماده عقد تأمين بسقف خمسة ملايين دولار، كما أبرز صاحب المطعم عقد تأمين مماثلًا.مع الإشارة الى أنهما لا يزالان موقوفين بإشارة من القاضي حماده.

ومن خلال التحقيق، تبيّن أنه بينما كان يجري وضع قارورة غاز في مطبخ المطعم، حصل تسرّب للغاز سرعان ما امتدّ الى مكان الطهي، فحصل الإنفجار ما أدى الى سقوط 9 قتلى بينهم عاملان من شركة الغاز و7 الآخرون من العاملين في المطبخ، كانوا هربوا من ألسنة النيران الى غرفة سفلية حيث قضوا اختناقًا بينهم 3 سوريين ومصري.

واستدعى القاضي حماده أربعة موظفين من بلدية بيروت للاستماع الى إفاداتهم، من بينهم المسؤول عن الرقابة للاستيضاح عن كيفيّة افتتاح مطعمين في بيروت من دون الاستحصال على التراخيص اللازمة، أحدهما الذي حصل فيه الحادث.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy