طالب الإتحاد العمالي العام ب”إعادة العمل بخطة الطوارىء في مؤسسة كهرباء لبنان التي لحظت الدعم المالي للعمال والمستخدمين في هذه المؤسسة”، مؤيدًا “ضرورة خضوع كل عقود الشركات المتعاملة مع مؤسسة كهرباء لبنان لقانون الشراء العام الذي ينصف الجميع وينعكس إيجابًا على الطبقة العاملة وذلك كما طالبت نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان”.

وإذ أكد “ضرورة إنصاف المياومين وتطبيق القانون ٢٨٩ وإجراء مباريات بواسطة مجلس الخدمة المدنية لتثبيتهم في ملاك المؤسسة، أيّد” مطالب النقابة بترميم المبنى المركزي لتأمين مكان يليق صحياً ووظيفياً بالعمال والمستخدمين ويليق بمؤسسة كهرباء”.

كما  أكد” حق العمال والمستخدمين بكل الدعم والمساعدات التي أقرتها الحكومة حتى يتمكنوا من إعادة النهوض بالمؤسسة بعيداً من الخصخصة وشروط المنظمات الدولية”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy