بشأن توصيات المجلس حول ملف اللاجئين برّي يأخذ القرار

by za2eda dandashi

وقّع رئيس مجلس النّواب ​نبيه بري​، اليوم الخميس، التّوصية الّتي أقرّها مجلس النّواب، أمس الأربعاء، وأحالها إلى رئاسة الحكومة.

وكان قد أقرّ مجلس النّواب في الجلسة الّتي خُصّصت لمناقشة الهبة الأوروبيّة البالغة مليار يورو وقضيّة النّازحين السّوريّين، توصيةً حول آليّة معالجة الأزمة وتداعياتها.

وأوصى بتشكيل لجنة وزاريّة برئاسة رئيس الحكومة والوزراء المختصّين وقيادة الجيش والأمن العام والأمن الدّاخلي وأمن الدّولة، للتّواصل والمتابعة المباشرة والحثيثة مع الجهات الدّوليّة والإقليميّة والهيئات المختلفة، لا سيّما مع الحكومة السورية، ووضع برنامج زمني وتفصيلي لإعادة النّازحين، باستثناء الحالات الخاصّة المحميّة بالقوانين اللّبنانيّة والتّي تحدّدها اللّجنة.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy