العدو الإسرائيلي يستعد لكل الاحتمالات مع لبنان: الحرب يمكن أن تحدث!

by ahmad

طلب وزير “دفاع’ الاحتلال الإسرائيلي، يوآف غالانت، من القوات الموجودة على الحدود مع لبنان التحلي بالصبر.

وقال غالانت لقوات المدفعية، بعد إجرائه تقييما في القيادة الشمالية في صفد وجولة في مدينة كريات شمونة الحدودية: “لقد جئت إلى هنا لسبب ما، وهو أنه علينا أن نستعد ونأخذ في الاعتبار أن أي شيء يمكن أن يحدث”.

وتابع: “كما قلت للقوات قبل دخولنا قطاع غزة، ولم يصدقوني، أقول لكم أيضا: انتظروا، سوف نتحرك”.وأردف: “سنصل إلى وضع نعيد فيه سكاننا بأمان، نريد استنفاد كل فرصة للقيام بذلك بالاتفاق، لأننا نعلم أن الحرب لها ثمن ونفضّل تجنبها، لكن عليك أن تأخذ في الاعتبار أن الحرب يمكن أن تحدث”.

وواصل وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت للجنود: “أتفهم حجم الضرر في إسرائيل، ولكن على الجانب الآخر، فإن حجم الضرر وعدد الإرهابيين الذين قتلوا مختلف تماما”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy