كرم: العمل جارٍ على إزالة مخيّمات سيُعلن عنها قريباً

by za2eda dandashi

اعتبر النّائب فادي كرم أنّ “السوري في المخيمات أصبح ذخيرة للعصابات بكل أنواعها”، مؤكداً “الاستمرار بإزالة كل التجمعات غير القانونية في الكورة وترحيل السوريين غير الشرعيين وفقاً للقانون وليس بمنطق عنصري أو طائفي”، وقال كرم: “انطلقنا من مخيم الواحة لأنه الأخطر في المنطقة والعمل جارٍ على إزالة مخيمات أخرى سيعلن عنها قريباً”.

وتعليقاً على ما يقال عن انتقال النازحين الذين يُرغمون على المغادرة الى مناطق لبنانية أخرى، رأى كرم، في حديث الى “صوت كل لبنان”، “أنها حجج ليست بمكانها”، مشيراً الى أنّ “قاطني مخيم الواحة قد غادر معظمهم بالقافلات مباشرة الى الداخل السوري”، داعياً الى “ضغط مماثل في كل المناطق اللبنانية لإعادة السوريين الى بلادهم”.

وأكد أن “حزب القوات اللبنانية سيحضر الى بروكسيل عبر وفد نيابي – شعبي بالتزامن مع المؤتمر الذي سيُعقد نهاية الشهر الجاري”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy