أمن الدولة في النبطية تكشف خيوط “النسكافيه المغشوش”

by za2eda dandashi

في سياق متصل بعملية اكتشاف معمل في النبطية يزور مغلفات للنسكافيه تحتوي على السكر الأسمر كانت قد نشرت مقاطع مصورة عنها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، قامت دورية من أمن الدولة في النبطية ليل أمس بإقفال معمل في الزرارية، في داخله 1330 صندوق من النسكافيه وكل الآلات المستعملة في التصنيع، بالإضافة إلى مستودع في بلدة انصار يحتوي على كل المواد الأولية المستعملة في عمليات التصنيع والغش، وتم ختمهما بالشمع الأحمر.

وفي التفاصيل، وبعد توقيف (ه. ق) و(ع. ح.) و(ع. ح.) و(م. ع.) بإشارة من القضاء، أنكروا في بداية التحقيق أي علاقة لهم بالموضوع، كما أنكروا وجود أي مستودعات أخرى تابعة للمعمل، لكنهم في ساعات متأخرة من ليل أمس، عادوا واعترفوا بوجود الآلات المصنعة في معمل في الزرارية وبوجود مستودع في بلدة انصار.

ويتابع التحقيق معهم تحت إشراف القضاء المختص. 

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy