دريان التقى وفدا من الهيئة الإدارية لجمعية متخرجي جامعة بيروت العربية

by za2eda dandashi

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى الهيئة الإدارية لجمعية متخرجي جامعة بيروت العربية برئاسة المحامي عمر إسكندراني، واطلع الوفد المفتي على أعمال ونشاطات الجمعية والرؤية المستقبلية في تطوير عملها.

وقال المحامي إسكندراني بعد اللقاء: “زيارتنا لسماحته هي لأخذ البركة وتوجيهاته وإرشاداته لما ستقوم به الجمعية لتسهيل أمور طلاب خريجي جامعة بيروت العربية وخدمة أبناء بيروت الذين يجب أن تيسر لهم سبل العلم خصوصاً في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي القت بكاهلها على الإباء في كثير من الأسر مما أدى الى الصعوبة في متابعة التحصيل الجامعي للكثيرين منهم بسبب تأخر إنجاز الاستحقاق الرئاسي الذي يسرع انتظام عمل العجلة الاقتصادية في البلاد بوجود حكومة فاعلة”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy