أدهم النابلسي يحصل على إجازة في تلاوة القرآن بعد أشهر من اعتزاله الغناء

by admin

ظهر المغني الأردني المعتزل أدهم النابلسي في مقطع فيديو متداول وهو يتلو سورة الزلزلة برواية حفص عن عاصم أثناء جلسة للحصول على إجازة في تلاوة القرآن الكريم.

وكان ذلك بعد ختم قراءة القرآن عقب صلاة المغرب أمس الخميس في مسجد أبو عيشة بالعاصمة الأردنية عمّان.

وظهر أدهم النابلسي في صورة متداولة وهو ممسك بدرع موقّع من إمام المسجد مكتوب عليه “يتقدم محمد عقل إمام مسجد أبو عيشة بالتهنئة والتبريك إلى الفاضل أدهم النابلسي، بمناسبة إتمامه الإجازة في تلاوة القرآن الكريم، رفعك الله بالقرآن إلى أعلى درجات الجنة، وجعلك مباركًا أينما كنت وموفقًا حينما اتجهت.

المطرب المعتزل أدهم نابلسي يجاز في تلاوة وتجويد القرآن

وكان النابلسي قد فاجأ جمهوره في نهاية العام الماضي باعتزاله الغناء نهائيًا معللا ذلك من خلال مقطع فيديو قال فيه إن مشواره الفني لم يكن في رضا الله.

banner

وقال في المقطع الذي نشره على فيسبوك إن الهدف من الحياة هو “إرضاء رب العالمين” ولذلك يجب على الإنسان أن يختار هدفًا مهنيًّا له يتماشى مع هذه الغاية.

وأكد آنذاك على أنه لن يختفي عن جمهوره وإنما سيشاركه تفاصيل رحلته الجديدة.

وظهر أدهم نابلسي للمرة الأولى في برنامج اكتشاف المواهب (إكس فاكتور) عام 2013 ثم أصبح من أبرز المطربين الشباب على الساحة العربية خلال السنوات الماضية.

المصدر : الجزيرة مباشر

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy