لا أزمة بيانات قيد في قلم نفوس طرابلس

by admin

صدر عن المديرية العامة للأحوال الشخصية البيان الآتي:

“نشرت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اخبارا عن أزمة بيانات قيد في قلم نفوس طرابلس، وعن إستغلال وابتزاز للمواطنين لكسب أموال غير مشروعة، سرعان ما تفاعل معها المواطنون بشكل كبير، إزاء هذا الوضع، يهم المديرية العامة للأحوال الشخصية أن توضح الآتي: 

1 – لا وجود لأزمة بيانات قيد في قلم نفوس طرابلس ولا في أي قلم نفوس آخر، ذلك أن المديرية اتخذت الإجراءات اللازمة لتزويد كافة الأقلام بأعداد بيانات القيد اللازمة لها لا سيما الإفرادية منها، بحيث يتم مراعاة أعداد بيانات القيد الصادرة عنها أسبوعيا. 

2- يصل الى قلم نفوس طرابلس أسبوعيا بما لا يقل عن 2000 بيان قيد إفرادي ويتخطى أحيانا العدد 3000 بيان قيد، علما، أن أعداد بيانات القيد الصادرة عن القلم أسبوعيا لا تتجاوز ما يتم تزويده بها في الحالات القصوى للعمل، وذلك خلافا لما تتداوله مواقع التواصل الاجتماعي عن تزويد القلم بـ 300 بيان قيد فقط. 

banner

3- تؤكد هذه المديرية العامة، أنها اتخذت كافة التدابير والإجراءات للحد من استغلال المواطنين في مدينة طرابلس وتحسين وتطوير العمل في قلم النفوس، وهي ستواصل عملها بغية تأمين مصالح المواطنين من دون أي تأخير أو تلكؤ، ليس فقط في طرابلس بل في كافة المناطق اللبنانية”. 

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy