باسيل يتقدم بشكوى ضد حزبي القوات والكتائب…

by admin

تقدم رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل بشكوى أمام هيئة الإشراف على الانتخابات في حق حزبي “القوات اللبنانية” والكتائب اللبنانية، “لتجاوزهما سقوف الإنفاق الإنتخابي الى حد بعيد وبشكل فاضح”. وطلب إحالة المخالفين الى النيابة العامة المختصة “لانطباق وصف الجرائم المالية والجزائية على مخالفاتهم الثابت ارتكابها”.

ولفت باسيل في الشكوى الى “تكاثر الاعلانات الخاصة بحزبي الكتائب والقوات، لدرجة فضح ظاهرها الكلفة الحقيقية”، وأكد تجاوزها سقف الانفاق المسموح به، مشيرا الى أنه “لا يعقل أن يبقى هذا الكم من الاعلانات دون سقف الانفاق بمعزل عن صحة البيانات الحسابية التي يتم التقدم بها، ومع التأكيد على التفاوت الكبير لمصلحة القوات على الكتائب”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy