وزارة الخارجية والمغتربين تدين اغتيال الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

by admin

تدين وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية بشدة جريمة القتل التي نفّذتها قوات الاحتلال الإسرائيلية بحقّ الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، مراسلة قناة الجزيرة، في منطقة جنين المحتلة أثناء قيامها بعملها، كما والتعدّي على الصحافي علي المسودي، منتج في القناة نفسها، وإصابته بجروح.
وتؤكد تمسّك لبنان بمبادئ القانون الدولي، وتعتبر ان هذه الجرائم الإسرائيلية المتكررة إنتهاكًا للقانون الدولي الإنساني وخرقًا لحرية الإعلام والصحافة، والحق في التعبير عن الرأي، والحق في الوصول إلى المعلومات. كما وتدعو لإجراء التحقيقات اللازمة لمحاسبة قوات الاحتلال وإتّخاذ كافة الإجراءات التي تحول دون إستمرار إرتكاب هكذا جرائم.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy