مولوي من سرايا طرابلس : حققنا أهدافا كبيرة بما يخص معوقات اتمام عملية الاقتراع وما زلنا نواجه مشاكل نعمل على حلها

by admin

تفقد وزير الداخلية القاضي بسام مولوي سرايا وطرابلس وغرفة العمليات في السرايا، وكان في استقباله في الباحة الخارجية محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا ، قائد منطقة الشمال الاقليمية لقوى الامن الداخلي العقيد يوسف درويش، مساعد قائد المنطقة العقيد فواز محفوض، قائد سرية طرابلس العقيد عبد الناصر غمراوي، رئيس فرع المعلومات في الشمال العقيد محمد عرب، رئيس شعبة المعلومات في الامن العام في الشمال المقدم طارق ضيقة، رئيس دائرة الامن العام في الشمال المقدم عازار الشامي وعدد من ضباط القيادة الكبار في الشمال.

وبعد اجتماع عقد في مكتب نهرا وجولة في غرفة العلميات، قال الوزير مولوي:
“انطلقت العملية الانتخابية بسلاسة وخاصة في منطقة الشمال، والقوى الامنية تقوم بواجبها والوضع مستقر حتى الساعة، كما اطلعنا من المحافظ وقائد المنطقة على التجهيزات الادارية كافة”.

اضاف:” حققنا أهدافا كبيرة واصلاحا على مختلف الاراضي اللبنانية بما يخص معوقات اتمام عملية الاقتراع، وخاصة لاصحاب الاحتياجات الخاصة والعجزة، الا اننا ما زلنا نواجه بعض المشاكل ولكننا نعمل على حلها”.

banner

ولفت الى “ان مشكلة انقطاع التيار الكهربائي في منطقة التل تم معالجتها”، وأكد “ان الوزارة تتابع عملها وتحاول ان تؤمن كافة الاحتياجات لانجاح عملية الانتخابات في الاراضي اللبنانية كافة”.

اضاف:” نعمل يدا بيد مع مختلف اركان الدولة لاتمام العملية الانتخابية بنجاح وشفافية ، واشكر جميع الاجهزة الأمنية وقوى الامن الداخلي والمحافظ على جهودهم “.

وردا على سؤال، قال:”ان الازدحام مؤشر على ارتفاع نسبة الاقتراع وهذا ما نريده من المواطن ان يشارك في بناء الغد ، ونحن نعمل على تسهيل ومعالجة ازدحام الناخبين “.

وختم:”عملنا وهدفنا كوزارة الداخلية تأمين الاستقرار لاتمام العملية الانتخابية في كافة الاراضي اللبنانية ، ونأمل ان ترتفع نسبة الاقتراع خلال الساعات المقبلة.وللمناسبة ادعو اللبنانيين بعامة والطرابلسيين بخاصة للاقتراع بكثافة ليشاركوا ببناء لبنان الغد، وطرابلس بحاجة للاقتراع بكثافة من اجل تحديد موقفها”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy