هذا ما كشفه سلام عن أزمة الخبز

by admin

قال وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام إنّ “أزمة الخبز سببها تجار الأزمات الذين أرادوا استغلال المال العام واحتكار القمح المدعوم والاحتفاظ به”.

وفي حديث عبر قناة “الجديد”، قال سلام: “لقد تحرّكنا قضائياً وأبلغنا النيابة العامة المالية بكل الأمور، وتبين أن بعض الذين يهاجمون وزارة الاقتصاد بسبب عملها، قد ارتكبوا مخالفات وقد جرى تسطير محاضر ضبط بحقهم”.

وأكد سلام أن “وزارة الاقتصاد مستمرة في ردع السارقين والمحتكرين والمهربين وذلك من أجل إعادة الكميات المخبأة من الطحين والقمح إلى السوق”.

وأعلن سلام أن هناك اعتمادات مفتوحة لبواخر قمح، والعديد منها يصل أسبوعياً، وختم: “السعي كبير لوقف سرقة ونهب أموال الناس، وسنلاحق كل المرتكبين والأزمة ستُحل والأمور ستعود إلى مسارها”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy