مولوي استقبل نواب “الاعتدال الوطني” وتابع أوضاع البقاع الأوسط

by admin

استقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، نواب “تكتل الاعتدال الوطني”، وتم البحث في “الأوضاع العامة وشؤون تتعلق بمنطقة الشمال، خصوصا في ما يتعلق بالمنية -الضنية”.
 
كما التقى النائب بلال الحشيمي وبحثا في أوضاع منطقة البقاع الأوسط.
 
وترأس مولوي اجتماعاً حضره محافظ بيروت القاضي مروان عبود ومحافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي ورئيس المجلس البلدي لبيروت المهندس جمال عيتاني ورئيس بلدية الغبيري المهندس معن الخليل مع نقابة تجار الخضار والفاكهة بالجملة للبحث في ملف سوق الخضار قرب المدينة الرياضية، وتم الاتفاق على آلية

مشتركة لحل النزاع.
 
والتقى الوزير مولوي، سفير بريطانيا كريس رامبلينغ، وتم البحث في العلاقات الثنائية.
 
واستقبل وفدا من بلدة الناعمة، برئاسة رئيس البلدية، وحضور المحافظ مكاوي. وتم البحث في “قضية مباني مزهر الآيلة إلى السقوط وضرورة العمل على معالجتها لما تشكله من خطر على السلامة العامة”.

المصدر: mtv

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy