“بعد التعاطي الغير جدي”… موظفو الإدارة العامة غاضبون: الإضراب مستمر

by admin

أشارت رئيسة ​رابطة موظفي الإدارة العامة​ نوال نصر، إلى أن “ما يتم طرحه في الاجتماع الوزاري لا يتعدى كونه جزء من بدل نقل، وما يحكى عن مساعدة لـ90 بالمئة من ​الموظفين​ لا تصل إلى 150 ألفا”، وأوضحت أنه “من أجل إكمال شرط حضور الموظف في هذه الـ 3 أيام يجب أن يأخذ المساعدة مع الراتب ويمكن أن تكفي للحضور، لكن ماذا عن التعليم والوضع المعيشي و​الكهرباء​ و​المياه​”. واعتبرت أن “ما يعطى للموظف مجرد بدل نقل لا تعليم ولا دواء ولا طعام”.

وأكدت نصر في حديثٍ إذاعي، أن “​الإضراب​ مستمر وقمنا بلقاءات واجتماعات مع كافة الموظفين ورأينا “سخط العالم” وهم في قمة الغضب من التعاطي غير الجدي مع ​القطاع العام​”. وشددت على أن “الموظف بحاجة إلى أجر وليس إلى عمل دون أجر، وهو لانتشال العائلات، ونحن نناضل من أجل حقنا”.

ولفتت إلى “أننا نحن واللبناني في نفس المركب وبنفس المواجهة”، موضحةً أن “مطالبنا هي مطالب كل القطاع العام، لكن الأساتذة عادوا إلى العمل وإذا قبلوا بالفتات مثل المرة السابقة فيكون للأسف”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy