“إتحاد النقابات” يعلن الإضراب العام بدءا من الغد

by admin

صدر عن اتحاد النقابات العمالية البيان التالي:

إلحاقا للبيان الصادر من الاتحاد ظهر اليوم، وبعد قيام وزارة المال بتوقيع مشروع مرسوم تعويض الانتاج دون أن يشمل العاملين في المؤسسات العامة والمصالح المستقلة ، وأحالته الى رئيس الحكومة لتوقيعه، ورغم تحذير اتحاد النقابات العمالية للمصالح المستقلة والمؤسسات العامة في بيانه الصادر ظهر اليوم ، بأن ذلك يعدّ دعوة لبدء الإضراب العام في هذه المؤسسات العامة ما لم تقم الجهات المعنية بمعالجة مسألة رواتب العاملين في هذه المؤسسات، وبعد عدم الاكتراث لمطالبنا، فإن اتحاد النقابات العمالية للمصالح المستقلة والمؤسسات العامة يعلن الإضراب وعدم الحضور إلى مراكز العمل في المؤسسات العامة والمصالح المستقلة المنضوية في الاتحاد ، بدءا من صباح يوم غد الخميس 28 تموز 2022 ولغاية نهار الثلاثاء2 آب ضمنا (حتى نهاية الدوام) على أن يعقد المجلس التنفيذي اجتماعا يوم الثلاثاء الواقع في 2 آب 2022 ، الساعة الحادية عشر ظهرا في مقر الاتحاد العمالي العام لتحديد الخطوات التالية.

ويدعو الاتحاد النقابات الى التشدد والالتزام بالإضراب العام بشكل تام لحين قيام المعنيين بتعديل مشروع المرسوم المذكور لحفظ حق العاملين في المؤسسات العامة.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy