نقابة عمال كهرباء لبنان تُعلن الإضراب

by admin

أعلنت نقابة عمّال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان التزامها وتأييدها للإضراب الذي دعا إليه اتحاد النقابات العمالية والمصالح المستقلة والمؤسسات العامة، على أن يُستثنى من الإضراب والاعتصام الاستثمار في معامل الإنتاج والمناوبين في محطات التحويل الرئيسية.

وأصدرت اليوم البيان الآتي: “بناءً على بيان اتحاد النقابات العمالية والمصالح المستقلة والمؤسسات العامة عقدت نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان اجتماعاً طارئاً لها اليوم الخميس الموافق 28/7/2022 .

أعلنت خلاله التزامها وتأييدها للإضراب الذي دعا اليه الاتحاد وذلك بعد تجاهل واستثناء العاملين في المؤسسات العامة والمصالح المستقلة من كلّ ما توصّلت إليه اللجنة الوزارية من مقررات بخصوص العاملين في القطاع العام.

وأكّدت تأييدها والتزامها بالإضراب والاعتصام داخل مراكز العمل ووقف جميع الأعمال الإدارية والفنية اعتباراً من اليوم الخميس 28/7/2022 ولغاية يوم الثلثاء الموافق 2/8/2022 ضمناً، مع عدم إجراء المناورات على الشبكة العامة إلّا من خلال التنسيق مع النقابة وعدم السماح بممارسة أيّ عمل إلّا ما يشكّل خطراً على السلامة العامة.

banner

كما يُستثنى من الإضراب والاعتصام الاستثمار في معامل الإنتاج والمناوبين في محطات التحويل الرئيسية، وتبقي النقابة اجتماعاتها مفتوحة لمواكبة أيّ تطور”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy