ضبط دخان ومواد طبية معدّة للتهريب إلى سوريا

by admin

ضبطت فصيلة درك رياق كميات من المواد الطبية والدخان الموضبة والمعدة للتهريب إلى داخل الأراضي السورية.
 
وكانت توافرت معلومات لغرفة عمليات سرية زحلة عن أن هناك بضائع معدة للتهريب من الأراضي اللبنانية إلى داخل الأراضي السورية على الفور. 
 
وتوجهت دورية معززة من فصيلة رياق إلى محلة شمسين، حيث تم ضبط كمية كبيرة من البضائع، التي كانت معدة للتهريب والموجودة في غرفة مقابل الجرود، وهي عبارة عن صناديق في داخلها إبر بوتوكس وفلر ذات قيمة مادية كبيرة. كما ضبطت عددا من صناديق الدخان من أصناف متنوعة وغيرها من البضائع.
 
وتم احضار المضبوطات إلى مبنى الفصيلة مع ثلاثة أشخاص من الجنسية اللبنانية. وبناء على إشارة النيابة العامة المالية، تم توقيفهم وضبط البضائع، وأودعوا مع المضبوطات لدى المراجع المختصة. 

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy