قراصنة ينشرون صوراً لأسنان رئيس الموساد! اخترقوا هاتفه ووجهوا له نصائح: اغسل أسنانك مرتين باليوم

by admin

ذكرت تقارير إسرائيلية، الثلاثاء 30 أغسطس/آب 2022، أن قراصنة “مرتبطين بإيران” اخترقوا الهاتف الشخصي لرئيس جهاز الموساد، ديفيد بارنياع، ونشروا صوراً لأسنانه مع نصائح طبية حول ضرورة تنظيف الأسنان مرتين يومياً.

موقع “والا” الإسرائيلي أوضح أن قراصنة يطلقون على أنفسهم “الأيدي المفتوحة”، نشروا الملف الطبي الخاص برئيس الموساد بارنياع، وبعد وقت من نشر صور أسنان رئيس الموساد، أرفقت المجموعة بعض النصائح له للحفاظ على نمط حياة صحي.

كما كتبت المجموعة على صور رئيس الموساد الإسرائيلي التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “نظف أسنانك بانتظام مرتين في اليوم”. وهذه المرة الثانية التي تخترق المجموعة ذاتها من القراصنة ملفات خاصة برئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، خلال أشهر قليلة.

ففي مارس/آذار الماضي، نشرت ذات المجموعة بيانات شخصية له، تضمنت استمارة ضريبية يعود تاريخها إلى العام 2022، كما تضمنت معلومات عن راتبه، ومدخراته، ومعاشه التقاعدي.

banner

كما نشرت المجموعة سابقاً صوراً ومعلومات شخصية عن بارنياع، الذي يترأس جهاز المخابرات الإسرائيلي، منذ الأول من يونيو/حزيران العام الماضي.

اختراق هاتف رئيس الموساد

خلال شهر مارس/آذار الماضي نشرت مجموعة مجهولة على تطبيق “تليغرام”، مقطع فيديو تضمن صوراً شخصية ووثائق لرئيس الموساد الإسرائيلي، ديفيد بارنياع، وأشارت إلى أنها حصلت عليها من خلال عملية استخباراتية استغرت وقتاً طويلاً. 

المجموعة المجهولة تُدعى “الأيادي المفتوحة-Open Hands”، قالت إن العملية الاستخباراتية ضد بارنياع بدأت في عام 2014، ونشرت تعليقاً على الفيديو الذي نشرته له قالت فيه: “لدينا هدية صغيرة للموساد، مع الحب لديفيد، عيد بوريم سعيد”.

أشارت المجموعة بـ”عيد بوريم سعيد” إلى عيد “المساخر” اليهودي الذي يبدأ ليلة الأربعاء 16 مارس/آذار 2022، وفقاً لما ذكره موقع Times Of Israel.

يُظهر الفيديو المرفق بترجمات للغات العبرية والعربية والإنجليزية، عدة صور شخصية وتذاكر طيران باسم بارنياع، وبطاقة هويته الشخصية، ووثائق قال الفيديو إنها “وثائق ضريبية” موجهة إلى زوجته، وصوراً من الأقمار الصناعية لمنزله الخاص في وسط مدينة هود هشارون.

كذلك، أظهر الفيديو لقطات من محادثة فيديو خاصة كان يجريها بارنياع، وظهر وهو يخرج لسانه مراراً وتكراراً ويؤدي حركات “سخيفة” في وجهه، بحسب الموقع الإسرائيلي.

المصدر: عربي بوست

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy