ميزة جديدة في “الواتساب” ستنشّط ذاكرتك!

by admin

ضمن مساعي تطبيق التواصل الفوري “واتساب” لتقديم ميزات إضافية تهدف إلى تسهيل الاستخدام وجعله أكثر مرونة، يبدو أنك ستكون قادرا على الوصول إلى الرسائل غير المقروءة التي خانتك ذاكرتك بالعودة إليها.

هذه الميزة، التي تم الحديث عنها خلال تحديثات يونيو الماضي، أصبحت اليوم متاحة للمستخدمين لتسهيل الوصول إلى الرسائل غير المقروءة بشكل فعلي.

وأصبح الآن تطبيق “واتساب” على نظام” آي أو أس”، وإصدار “الويب”، وذلك عبر بفلتر جديد يقع إلى جانب شريط البحث في الأعلى، سيعرض الدردشات غير المقروءة.
وتنضم الميزة الجديدة إلى عوامل فلترة الوسائط الحالية مثل الصور وملفات “GIF” والروابط ومقاطع الفيديو والمستندات والصوت.

ومن المتوقع بحسب موقع “بي بوم”، أن يصل الفلتر الجديد إلى الأجهزة التي تدعم نظام “أندرويد”، بشكل تدريجي.
وسيساعد الفلتر في العثور على الرسائل التي نسي المستخدم فتحها والرد عليها وسيؤدي إلى تنظيم المحادثات بشكل أكبر.

banner

ويختبر “واتساب” عدة ميزات في الفترة الحالية، منها قدرتك على إرسال رسائل إلى نفسك على الأجهزة المرتبطة، وإمكانية رؤية تحديثات الحالة عبر قائمة الدردشة، وقدرة مسؤولي المجموعة على حذف رسائل الآخرين.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy