أزمة الخبز إلى حلحلة!

by admin

أعلن رئيس نقابة الأفران والمخابز العربية في بيروت وجبل لبنان النقيب ناصر سرور أنّه “ابتداءً من الإثنين ستشهد الطوابير في الأفران اختفاءً تدريجياً”.

وقال في بيان: “بعدما شهدنا طوابير متنقلة أمام الأفران في المناطق اللبنانية كافة، بسبب الحسم 10 في المئة للأفران، تمّ التواصل مع وزير الاقتصاد أمين سلام لحلّ الأزمة، وأكّد لنا أنّه سيعيد الحسم للأفران الصغيرة والمتوسطة ويبقي التخفيض على الأفران الكبيرة التي لديها زيادات، بعد اكتمال تحقيقات الأجهزة الأمنية”.

وتابع: “اليوم صدر جدول التوزيع كما وعد وزير الاقتصاد، لذلك بدءاً من بعد ظهر الاثنين المقبل، ستشهد الطوابير اختفاءً تدريجياً”.

banner

وشكر سرور لوزير الاقتصاد واللجنة الامنية ممثلة بالعميد محمد الشيخ ونائب رئيس أمن الدولة العميد حسن شقير وفرعي المعلومات وأمن الدولة “الجهود التي بذلوها لتأمين الاستقرار في قطاع المخابز والافران والمطاحن”، وأكّد “التعاون المطلق لتأمين الاستقرار وتخفيض حصة من لديه زيادة وزيادة حصة من لديه نقص من الافران على الاراضي اللبنانية كافة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والوزارة”.

المصدر: السياسة

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy