بسبب ريال مدريد… كروس يستعيد ذكريات فضيحة البرازيل في كأس العالم

by admin

استعاد توني كروس لاعب ريال مدريد، ذكرياته مع فوز منتخب ألمانيا التاريخي بنتيجة 7-1 على البرازيل في نصف نهائي كأس العالم 2014.

وفاز ريال مدريد 2-1 على شاختار دونستيك في ثالث جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليواصل رفاق كروس صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، لكن الميرينجي أهدر كما كبيرا من الفرص المحققة للتسجيل.

وقال كروس في تصريحات بعد المباراة نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “هناك أيام مثل هذه، الكرة فيها لا تريد أن تدخل المرمى”.

وأكمل: “المباراة كان يجب أن تنتهي 7-1، ولكن في النهاية حققنا فوزا مستحقا وحصدنا الـ3 نقاط”.

banner

كروس كان أحد أبطال الفوز الساحق لمنتخب ألمانيا 7-1 على البرازيل في كأس العالم 2014، حين سجل الهدفين الثالث والرابع وصنع الأول لتوماس مولر، ليتم اختياره رجل المباراة.

وتابع: “لعبنا حتى الآن 3 مباريات جيدة في دوري الأبطال وحققنا العلامة الكاملة بـ3 انتصارات، نريد تحقيق التأهل في مباراة الأسبوع المقبل، اليوم قدمنا كرة قدم جيدة وأهدرنا المزيد من الأهداف”.

وأظهرت إحصائيات لقاء ريال مدريد وشاختار أن “الميرينجي” سدد 36 كرة على مدار المباراة لكن لم يسجل الفريق إلا هدفين فقط.

ونجح ريال مدريد في العودة للانتصارات يوم الأربعاء بفوز صعب على شاختار، بعد سقوطه مطلع الأسبوع الحالي في فخ التعادل 1-1 مع أوساسونا في الدوري الإسباني، ليهدي الصدارة للغريم برشلونة.

المصدر: العين الإخبارية

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy