بالجرم المشهود…القبض على مهربين كبتاغون وحشيشة!

by admin

صدر عن المديريّـة العامة لقوى الأمن الدّاخلي – شعبة العلاقات العامّة البلاغ التّالي:

توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الدّاخلي حول قيام شخصَين بعمليات نقل مخدّرات من البقاع وتوزيعها على المروّجين.على إثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية، وبنتيجة الجهود الحثيثة تمكّنت من تحديد هويَّتَيهما، وهما:

هـ. ع. ج. (مواليد عام 1992، سوري)

ج. ي. (مواليد عام 2003، سوري)

banner

بتاريخ 3-10-2022، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، كمنت لهما دوريّة من الشّعبة في محلّة الدّورة، حيث تمكّنت من توقيفهما بالجرم المشهود أثناء نقلهما كميّة من المخدّرات من البقاع.

ضُبِطَ في حوزتهما /2000/ حبّة مخدّرة نوع “كبتاغون”، حوالى /1/ كلغ من حشيشة الكيف، ومبلغ ألف دولار أميركي مزيّف.بالتحقيق معهما، اعترفا بقيامهما بنقل المواد المخدّرة من البقاع وتوزيعها على المروّجين، وبترويج العملة المزيّفة. كما اعترف الموقوف الثاني بالتنقّل بواسطة بطاقة هويّة مغايرة ضُبطت في حوزته.

أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المعني بناءً على إشارة القضاء المختص.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy