ضو عن الترسيم: لا ترحيب ولا إنجاز

by admin

غرد النائب مارك ضو عبر “تويتر”: “إسرائيل حققت: 1420 كلم شمال الخط 29 اضافية، كل حقل كاريش وبدء الاستخراج بأسابيع، 17% من مردود حقل قانا – تطبيع اقتصادي مع لبنان وتشارك مصالح اقتصادية – نشر تفاصيل مع الرأي العام الإسرائيلي – فصل بين البر والبحر ومنطقة أمنية بطوافات – الكنيست تم اطلاعه على الاتفاق.
لبنان خسر: خط 29 ومساحة 1420 كلم من منطقته الاقتصادية ،كل حقوق حقل كاريش – جزء من حقل قانا –  لا ربط بين البر والبحر – تطبيع اقتصادي يخدم إسرائيل  – وسلاح خارج الدولة يزعم كذبا إن سلاحه حقق نتيجة – مجلس نيابي غير مطلع على الاتفاق – إمكانية استخراج نفط بعد سنين”.

وأضاف: “ما العمل الآن: لا ترحيب ولا إنجاز، لجنة تقصي حقائق للمحاسبة عن المفاوضات منذ 2011 – مساءلة عن مخالفة المادة 52 وتغيب البرلمان عن اتفاقية دولية – العمل لاقرار صندوق سيادي منعا  للمحاصصة والفساد ‏- إعادة تشكيل الهيئة الناظمة لقطاع النفط والغاز – إنشاء شركة وطنية للنفط والغاز”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy