هاشم: المطلوب التخلي عن المكاسب الحزبية

by admin

اعتبر عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم أنّ “ما يحصل في مسار الحقوق في الثروة البحرية إنجاز وطني مهما حاول البعض التبخيس من أهميته الوطنية”. وقال: “يجب أن نكون حافزاً ليخفف البعض من شروطهم ورهاناتهم ويقتنعوا أنّ الاستثمار الايجابي يكون باستكمال ما حصل بمقاربة الاستحقاقات وخاصة الاستحقاق الرئاسي بروحية التوافق والتفاهم، لنكون قادرين على متابعة كلّ الخطوات اللاحقة بما يوفر على اللبنانيين القليل من المعاناة والمعضلات في ظل الأزمة الاقتصادية التي أصبحت بحاجة للمعالجة الحقيقية”.

وقال بعد جولة ولقاءات في عدد من قرى منطقة مرجعيون وحاصبيا: “لا يجوز الاستمرار في المماطلة، ولا بد من التواضع عند بعض القوى التي تستمر في محاولة فرض إرادتها تحت عناوين وشعارات لا ترتقي الى مستوى التفاهم بل تشكل تحديا في الشكل والمضمون، وهذا لا يصب في مصلحة الإنقاذ المطلوب، بل المطلوب التخلي عن الأنانيات والمكاسب الحزبية وأي ارتباط أو إملاء خارجي”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy