جعجع:هؤلاء مجرمون كبار يريدون تعطيل هذا الملف!

by Jad

أشار رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، إلى أنّنا “ما رح نفتح شمبانيا بس يخلص عهد رئيس الجمهوريّة ميشال عون”، علىالرّغم من كلّ المآسي الّتي حصلت خلال 6 سنوات. يوم انتهاء ولاية الرّئيس عون هو يوم للحزن وليس للفرح، نظرًا للوضع الّذي وصلنا إليه،وعمّمنا على المنتسبين كافّة لـ”القوّات اللّبنانيّة” بعدم المشاركة بأيّ تحرّك”.

وأكّد، في حديث إلى قناة “الجديد”، أنّه “لا يمكن لأحد اعتبار ملف انتخاب الرّئيس الجديد مناورة، وما حصل في جلسة الانتخاب اليوممأساة حقيقيّة، لأنّه لا يزال لدينا أيّام قليلة لانتخاب الرّئيس الجديد”، مذكّرًا الجميع أنّ “في عام 1975، كان البلد يمرّ بمرحلة صعبة، وتمّانتخاب الرئيس الرّاحل الياس سركيس رئيسًا للجمهوريّة قبل 6 اشهر من انتهاء ولاية الرّئيس الرّاحل سليمان فرنجية”.

وشدّد جعجع على أنّه “لا يوجد أيّ مبادرة توافق جدّيّة لانتخاب رئيس جديد للجمهوريّة، وبعض النّواب لا يزال يطالب بمواصفات قبل 6 أيّاممن انتهاء عهد الرّئيس عون، فاليوم عليهم أن يتّفقوا على اسم وليس وضع مواصفات؛ ومن اقترحوا مبادرات يكذبون”.

banner

وركّز على أنّ “التيار الوطني الحر” و”حزب الله” يحاولان تعطيل ملف انتخاب الرّئيس كونه لا يناسبهم، فعون يعتبر أن كل ما هو مناسب لهيكون مناسباً للبلد وليس العكس، وهؤلاء مجرمون كبار يريدون تعطيل هذا الملف، حتى “تتلوّش” الناس ويقبلون بـ”شو ما كان يكون”؛ وهذالن يحصل”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy