مصلحة المهندسين في “القوات” عقدت مؤتمرها في معراب

by admin

عقدت مصلحة المهندسين في “القوات اللبنانية” مؤتمرها العام لسنة 2022 في المقر العام للحزب في معراب بعنوان Vision 2030 وفيحضور رئيس الحزب سمير جعجع، وعضوي تكتل “الجمهورية القوية” النائبين نزيه متى وسعيد الاسمر، النائب السابق جوزفاسحق،إضافة الى حشد من المهندسات والمهندسين.

ويهدف المؤتمر إلى إيجاد فرص عمل للخرجين، كما وتم تأسيس منصة تساعد على تأمين مشاريع هندسية خارج لبنان لمكاتب الهندسةاللبنانية من دون الحاجة الى السفر او الهجرة. 

وفي ختام المؤتمر، عقد لقاء مع جعجع الذي هنأ المصلحة على النشاط الدائم والمستمر وعلى الدينامية التي ارستها في سبيل تحسين ظروفالمهنة بما يتلائم مع تطلعات المهندس اللبناني الطامح دائما الى الافضل.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy