“هيئة إدارة السير” تعلن التوقف القسري عن العمل!

by nabaa s

صدر عن مستخدمي وموظفي “هيئة إدارة السير والاليات والمركبات” بيانٌ جاء فيه، “نظرًا لعدم تلبية مطالبنا المتكررة لناحية تحسين الرواتب وملحقاتها التي فقدت قيمتها أساسًا”.

وأضاف, “نظرًا لكوننا المؤسسة الوحيدة التي تمَّ حرمانها من أي مساعدة إجتماعية خلافًا لمبدأ المساواة والعدالة والانصاف بين الموظفين”.

وتابع البيان, “ناهيك عن عدم تقاضينا رواتبنا عن الشهر الحالي حتى تاريخه، ونظرا لعدم تزويد الهيئة بالمستلزمات الضرورية لضمان حسن سير المرفق العام”.

واستكمل, “نظرًا لخلو مراكز عائدة للهيئة من العديد من الموظفين وكذلك رؤساء الأقسام بسبب التحقيقات الراهنه والتوقيفات المتلاحقة، ممّا يشكّل ضغطًا حادًا على باقي الموظفين في تنفيذ المعاملات نظرًا لقلّة العدد المطلوب لإنجاز المهام”.

banner

ووفق البيان, تعلن “هيئة إدارة السير”, “التوقف القسري عن العمل الى حين توفير البيئة الملائمة لاداء مهامنا، علما اننا جميعا تحت سقف القانون والعدالة”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy