البزري: القوى السياسية الكبرى مستسلمة

by nabaa s

أكد النائب عبد الرحمن البزري أن “ليس من اتجاه واحد للتصويت في جلسة الخميس فالبعض سيضع اسم الدكتور عصام خليفة والبعض الاخر قد يذهب باتجاه النائب ميشال معوض او الورقة البيضاء ولا يوجد اي تطور حاسم في هذا الموضوع.

أضاف في حديث عبر “صوت كل لبنان”: اؤمن انه بامكاننا طرح بعض الاسماء التي يمكن ان تحظى بتوافق او دعم من عدة تقاطعات ما يسمح لها بالانفتاح على المكونات اللبنانية ولكن للاسف القوى السياسية الكبرى مستسلمة لفكرة ان لبنان بحاجة لتوافق اقليمي دولي لاتمام الاستحقاق الرئاسي.

البزري ختم: ما تقوم به وزارة الصحة هو مواجهة نتائج الكوليرا انما المطلوب ان يكون هناك علاج للاسباب كالمياه والصرف الصحي.

المصدر: صوت كل لبنان

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy