توقعات الأبراج اليوم الأحد

by nabaa s

الأبراج

الحمل
(21 مارس – 20 أبريل)

قد يضغط عليك شريكك أو أحد أفراد أسرتك. من المحتمل أنك توصلت بالفعل إلى حل لهذه المشكلة. أخبر شريكك بما يريد أن يسمعه حتى تتمكن من فعل ما تريد لاحقًا.

الثور
(21 أبريل – 21 مايو)

banner

ربما تكون قد تلقيت بعض الأخبار عن شخص تسبب لك في بعض الألم. هذا هو الوقت المناسب للاعتماد على دعم علاقتك من أجل إعادة تنشيط نفسك. خذ الوقت الكافي للسماح للآخرين بالاعتناء بك.

الجوزاء
(22 مايو – 21 يونيو)

في عائلتك قد تكون أنت من يعلم أطفالك الحياة ومسؤولياتها. اليوم قد يعلمك شخص ما شيئًا لم تكن تعرفه. يجب ألا تنسى أبدًا أن التعليم يعني التواصل، والتواصل هو تبادل الأفكار.

السرطان
(22 يونيو – 23 يوليو)

بدأ التعب المتبقي من الأيام القليلة الماضية يتآكل عليك. ربما تكون قد تمكنت من الدخول في جدال مع شخص قريب منك، ولكن قد يكون هناك سبب لذلك. استفد من الموقف لتنقية الهواء مع صديقك.

الأسد
(24 يوليو – 23 أغسطس)

حريتك هي الأهم بالنسبة لك. لكن على الرغم من استقلاليتك، هناك أيام تشعر فيها بشعور غارق مفاجئ بأنك قد تنتهي بمفردك في هذا العالم. اليوم يجب أن تبدأ حقًا في التفكير فيما تعنيه كلمة التزام.

العذراء
(24 أغسطس – 23 سبتمبر)

ربما يواجه شخصان مقربين منك مشاكل في الانسجام. تشعر أنك ترغب في التدخل وإخبارهم أن يهدأوا وأن يستمعوا حقًا إلى بعضهم البعض. مثل هذه الأيام هي عندما يكون الناس في أمس الحاجة إليك.

الميزان
(24 سبتمبر – 22 أكتوبر)

لديك كل الطاقة التي تحتاجها، لكن يجب أن تفكر في الاسترخاء ككل. قد يحتاج جسمك إلى إعادة شحن بطارياته. قريبًا ستكون في خضم الحدث وستحتاج إلى كل الطاقة التي يمكنك الحصول عليها.

العقرب
(23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

ربما يكون شريكك بعيدًا في كثير من الأحيان، وهذا صعب عليك بشكل خاص. تريد أن تكون حبيبتك هناك في السراء والضراء. قد يتسبب هذا في بعض التوتر في علاقتك. هل تحدثت مع شريكك عن مشاعرك إن كان لا، فيجب حقا أن تفعل.

القوس
(22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

تحب أن تعامل نفسك قليلًا من المزاجية من وقت لآخر، لكن الأشخاص من حولك قد يقدرون القليل من التعاون. هناك أيام لا تريد فيها أن تكبر، عندما يحين وقت اللعب. هل لديك الوقت الكافي للعب فكر في الأمر.

الجدي
(22 ديسمبر – 20 يناير)

لكن قد تشعر وكأنك تفقد بعض الأشياء الجيدة في الحياة. كم من الوقت تقضيه مع أشخاص آخرين، لماذا لا تحاول العثور على شخص يشاركك ذوقك في الكتب الجيدة والسرير، فكر في الأمر.

الدلو
(21 يناير – 19 فبراير)

طبيعتك ليست أن تعطي للآخرين من أجل الحصول على شيء، فكر في كل الناس في العالم الذين يقدمون أنفسهم دون توقع أي شيء في المقابل. ليس عليك بذل الكثير من الجهد لتكون واحدًا من هؤلاء الأشخاص فقط جربها.

الحوت
(20 فبراير – 20 مارس)

القليل من التحليل الذاتي لا يؤذي أي شخص، خاصة عندما تشعر أنك لا تصل إلى أي مكان. لكنك تميل إلى المبالغة في النقد الذاتي. خذ اليوم لتتجاهل هذا الصوت الصغير في رأسك أو حتى تثبت أنه خاطئ.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy