مشروع وطن الانسان: للنهوض بعاصمة لبنان الثانية لأجل الانسان

by nabaa s

أعلن مشروع “وطن الانسان ” في بيان، انه “بعد اكتمال تشكيل اللجنة التنسيقية ل”مشروع وطن الانسان” – فرع طرابلس، عقد اجتماع داخلي في مقر “مشروع وطن الانسان” الضبية – في حضور النائب المهندس نعمة افرام والنائب الاستاذ جميل عبّود الذي حضر بمعية اللجنة التنسيقية – فرع طرابلس والتي ضمت أمينة السر الاستاذة دورين عكر، الدكتورة وصال الحلبي، الدكتورة هند عبد الحي، الدكتور رياض عبود، الاستاذ عزام نشار، الاستاذة ليدا قليمي والاستاذة ربى عبود.

وحضر الاجتماع اعضاء المجلس التنفيذي ل”مشروع وطن الانسان” ومسؤولو المنسقيات.
ورحب رئيس المجلس التنفيذي باعضاء اللجنة الذين اصبحوا جزءا من “مشروع وطن الانسان”. وشكر افرام النائب عبود على جهوده في تكوين منسقية طرابلس وأثنى على انطلاق النشاطات، آملا “أن تتحول شيئا فشيئا وبالتعاون مع كل الخيرين والمعنيين الى مشاريع بهدف المساهمة بالنهوض بعاصمة لبنان الثانية ومن أجل الانسان في طرابلس وكل لبنان”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy