لن تستقبل المواطنين الأسبوع المقبل… بيانٌ “هامّ” من “إدارة السير”

by nabaa s

أعلنت هيئة ادارة السير والاليات والمركبات – مصلحة تسجيل السيارات والآليات في بيان “اعتذارها عن عدم استقبال المواطنين الكرام أيام الثلاثاء 27 والاربعاء 28 والخميس 29 والجمعة 2022/12/30”.

وأوضحت أنّ، “ذلك بسبب عدم تمكن مستخدمي الهيئة من الحصول على مستحقاتهم، مما يتعذر عليهم القدوم الى اماكن عملهم، الامر الذي يحول دون تمكن الادارة من انجاز المعاملات لأصحابها بالشكل المطلوب”.

ولفتت إلى أنّ “الهئية سوف تُعلم الهيئة عن كل جديد عبر وسائل الاعلام المختلفة بخصوص العمل والدوام في السنة المقبلة (2023) على امل ان تكون الادارة قد ذللت كل العقبات التي تحول دون فتح ابوابها”.

المصدر: وكالات

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy