الخليل بصدد تحويل 600 مليار ليرة للضمان

by nabaa s

أعلن مدير عام الضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي أن وزير المال في حكومة تصريف الأعمال يوسف الخليل بصدد تحويل /600/ مليار ليرة لبنانية لإتمام دفع جميع الأموال المرصودة للصندوق لموازنة 2022 بما فيهم الاعتمادات المدّورة وسوف يتم ذلك فور إنجاز المعاملات اللازمة في وزارة العمل.
وكان وزير الخليل بحث في مكتبه في الوزارة شؤون الصندوق مع كركي ورئيس الاتحاد العمّالي العام بشارة الأسمر الذي كشف أن هناك اتجاهاً لتخفيض الدولار الضريبي عن العام 2022 الى ثمانية الآف ليرة لبنانية عن الأشهر التي سبقت إقرار الموازنة، واحتسابه على سعر الخمسة عشر ألفاً عن شهري تشرين الثاني وكانون الأول، على أن يتم توسيع الشطور الضريبية ورفع التنزيل العائلي وهو مطلب الاتحاد لموازنة 2023.
ولفت الأسمر الى أن عائدات الجباية لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان قد أُنجزت وباتت جاهزة للدفع للعاملين في المؤسسة على أكمل وجه.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy