أبو فاعور من عين التينة: جنبلاط لن يترك باباً من أبواب الحوار إلّا وسيطرقه

by nabaa s

 المشترك، وكما قلت منذ يومين وليد جنبلاط لن يترك باباً من أبواب الحوار إلا وسيطرقه هذا هو الحل الوحيد”. 

وعمّا إذا كان قد وضع بري بجواء الحوار مع “التيار الوطنيّ الحرّ”؟، أجاب أبو فاعور: “بالتأكيد كل الأمور بيننا وبين الرئيس بري جيدة ونحن خلف الرئيس بري في الحوار وهو يشجعنا”.

وحول إمكانية التفاؤل في الأيام القليلة المقبلة؟، قال أبو فاعور: “لا للأسف حتى اللحظة الحوارات التي تجري هي بداية تلمس خطوات مستقبلية لكن حتى اللحظه لا يمكن أن نغش أنفسنا أو نغش اللبنانيين ونقول هناك مؤشرات إيجابية، إنّما بداية تلمس سبيل للحوار من اجل الوصول الى نتيجة”.

على صعيد آخر ولمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة تلقى الرئيس نبيه بري برقيات تهنئة من رئيسة مجلس النواب القبرصي أنيتا ديميتريو، ومن أمين عام الجمعية البرلمانية الاسوية محمد رضا مجيدي، ومن نائب رئيس الجمهورية العراقي السابق الدكتور اياد علاوي كما تلقى رئيس المجلس برقية مهنئة بالاعياد من شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز سماحة الشيخ سامي أبي المنى. 

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy