ماسك يهدد بكشف ملفات حول فاوتشي

by nabaa s

توعد مالك موقع “تويتر” إيلون ماسك، بكشف ملفات تتعلق بالمدير السابق للمعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي، عبر “تويتر” في وقت لاحق من الأسبوع.

ماسك يهدد بكشف ملفات حول فاوتشيالبيت الأبيض: هجمات ماسك على فاوتشي خطيرة للغاية

وتوجه في تغريدة عبر حسابه على “تويتر” إلى متابعيه قائلا: “آمل أن يكون يومكم رائعا في 1 2023! هناك شيء واحد مؤكد، لن يكون مملا”. وردت إحدى المتابعات عليه قائلة إنها تنتظر أن يكشف عن “FauciFiles”.

banner

ليرد ماسك عليها قائلا: “في وقت لاحق من الأسبوع”.

وفيما يعرف الآن باسم “ملفات Twitter”، تناول صحفيون عينهم ماسك العديد من الملفات المثيرة للجدل، بما في ذلك المناقشات الداخلية على “تويتر” فيما يتعلق بالرقابة على قضية الكمبيوتر المحمول لنجل الرئيس جو بايدن، هانتر بايدن خلال الانتخابات الرئاسية لعام 2022 وقرار شركة التواصل الاجتماعي بمنع الرئيس السابق ترامب من التغريد بعد دوره في اقتحام الكابيتول في 6 يناير 2021.

وركز أحدث إصدار من “ملفات Twitter” على كيفية اعتماد كل من إدارتي ترامب وبايدن على “تويتر” لتعديل المحتوى أثناء جائحة كورونا.

المصدر: روسيا اليوم

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy