كرم: لا بديل عن معوض إلا إذا..!

by nabaa s

شدد النائب فادي كرم، في حديث إلى صوت كلّ لبنان، على عدم وجود خطة باء لدى “القوات” بشأن الاستحقاق الرئاسي، مؤكداً الانفتاح على طرح آخر وعلى أي مشاورات تجري بين أطراف المعارضة من أجل اقتراح يصل إلى ما يقارب 60 صوتاً نيابياً. وقال: أمّا الآن فمرشحنا هو النائب ميشال معوض ولا بديل عنه، إلّا إذا تم السير بالمنهجية التي ذكرتها.


وأوضح كرم أن التيار الوطني الحر لم يطرح أي أسماء على القوات التي لا يوجد حتّى الساعة أي اتّفاق بينها وأي طرف من خارج المعارضة، لافتاً إلى أنه عندما يقترب التيار من المعارضة ويكون لديه طرح واضح معارض لحزب الله، عندها نتحدّث معه بالموضوع.
ورأى كرم أنّ الفراغ الرئاسي مستمر إلى الأجل الذي يسير به المعطّلون، فالقوات لديها مرشح وتخوض المعركة بكل ديمقراطية واحترم للدستور وتصر على وجود رئيس للجمهورية بأسرع وقت، لكن للأسف محور الممانعة يشلّ البلد.

وعن التحقيقات القضائية الأوروبية في تهم الاختلاس وتبييض الأموال، اعتبر كرم أنها خطوة إيجابية جداً وفي مكانها، آملاً في استمرارها، قائلاً: أظنّ أن دول العالم بدأت تعترف بأنّها تأخّرت في إنقاذ لبنان وشعبه من السلطة الحاكمة.

banner

المصدر: اذاعة صوت كلّ لبنان

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy