حبشي: “من يترك هذا الاثر الكبير في وطنه وبيئته هو هامة لا تموت”

by nabaa s

قدم وفدٌ من تكتل “الجمهورية القوية” وحزب “القوات اللبنانية”، موفداً من رئيس الحزب سمير جعجع، التعازي بوفاة رئيس مجلس النواب السابق حسين الحسيني في دارته في شمسطار.

وحمل الوفد الذي ضمّ النواب انطوان حبشي، نزيه متى وسعيد الاسمر، منسق منطقة زحلة السابق ميشال تنوري، مختار بلدة “بتدعي” ريمون فخري وعددا من القواتيين، تعزية “القوات اللبنانية” الى اهل الفقيد وبلدته. وتحدث حبشي باسم الوفد مؤكداً أن لبنان “خسر قامةً كبيرةً ورجلاً وطنياّومرجعاً دستورياً.” وأشار حبشي الى ان وفاته شكّل مفاجئة له، اذ كان قد تواصل معه لاستشارة دستورية منذ نحو شهر وقدّم له التوضيح الكافي بكل تفاصيله.

كما قدّم التعازي لأهالي بعلبك – الهرمل، ناقلا حزن ابناء دير الاحمر لرحيله” الذين يحملون له كل المودة والمحبة والاحترام ،ولا سيما انه شكّل شمسية للتلاقي بين كل المكوّنات الاجتماعية.”
وختم حبشي قائلا “من يترك هذا الاثر الكبير في وطنه وبيئته هو هامة لا تموت، وبالتالي الحسيني انتقل ولم يمت”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy