مولوي بحث شؤونا عامة وسياسية مع زواره

by nabaa s

استقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي، في مكتبه اليوم، النائب غسان حاصباني وتم البحث في شؤون تتعلق بمدينة بيروت.

عبد المسيح
وكذلك، استقبل مولوي النائب أديب عبد المسيح، وعرض معه الأوضاع العامة.

حرب
كما التقى الوزير السابق بطرس حرب وبحث معه في الأوضاع الراهنة.

محفوض
واستقبل مولوي رئيس “حركة التغيير” إيلي محفوض. وخلال اللقاء، تم البحث في الأوضاع العامة في البلاد.

banner

بعد اللقاء، قال محفوض: “تشرفنا بلقاء معالي وزير الداخلية وناقشنا معه ملفات عدة، أهمها ما تعرضت له دورية من الدرك في منطقة الكورة. واستمعنا بكثير من الإصغاء إلى ما حصل لانه قيل الكثير عن هذا الاعتداء السافر على هيبة الدولة اللبنانية أو على ما تبقى من الدولة”.

وأشار إلى أن “وزير الداخلية من القليلين الذين لا يزالون يحافظون على الحد الأدنى من هيبة الدولة اللبنانية”، وقال: “كل ما قيل حول إطلاق سراح المعتدين على قوى الأمن الداخلي غير صحيح على الإطلاق، إذ سيصار إلى محاكمتهم أمام القضاء العسكري المختص، وأصررنا على معاليه أن يخبر اللبنانيين بما حصل”.

أضاف: “أما في موضوع الانتخابات البلدية فلمسنا إصرار معاليه على إجرائها، وهو طلب إدراج الموضوع في الموازنة، ولا ترابط بين إجراء الانتخابات البلدية وموضوع رئاسة الجمهورية لأن عجلة الدولة يجب أن تستمر. وكما أجرت الوزارة الانتخابات النيابية هي تصر على إجراء الانتخابات البلدية”.

ورفض محفوض “الاعتداء على أهالي شهداء المرفأ”، مؤكدا أن “جهاز أمن الدولة لا يتبع لوزارة الداخلية، بل يتبع لرئاسة مجلس الوزراء”، وختم بالقول: سنسعى جاهدين لرفع ملف المرفأ نحو التدويل”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy