الادارات العامة في الجنوب تلتزم بالاضراب العام

by nabaa s

التزم رؤساء الوحدات الإدارية في محافظة لبنان الحنوبي بالاضراب الذي دعت اليه رابطة موظفي الإدارة العامة رفضاً لاستهداف العاملين في القطاع العام وأجهزة الرقابة بهدف النيل من كراماتهم ، على خلفية حملة الاتهامات التي طالت رئيس التفتيش المركزي القاضي جورج عطية

وسجلت أدارت الاشغال ، الاقتصاد ، المنطقة التربوية أمانة السجل العقاري ، المساحة تأييدها بالاقفال التام ، فيما عبرت إدارات التنظيم المدني ، العمل ، الصناعة ، الزراعة ، النفوس ، المالية ومحافظة الجنوب عن التزامها بالاضراب عبر حضور الموظفين الى مكاتبهم وامتناعهم عن استقبال معاملات المواطنين ، اما تعاونية الموظفين ففتحت كعادتها افساحاً بالمجال لمساعدة المواطنين وتسير شؤونهم الصحية ، اما في مصلحة الصحة فقد حضر موظفون وفي مقدمتهم رئيسة طبابة القضاء الدكتورة ريما عبود التي اعتبرت ” أن تحركنا يجب أن يكون بالاضراب وصولاً إلى انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة جديدة ترعى شؤون المواطنين وتخفف من همومهم واعبائهم المعيشية والاقتصادية .”

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy