موفداً من ميقاتي.. خير يتابع شؤوناً انمائية تخصّ مجدل عنجر

by nabaa s

إستقبل رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين، رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللواء الركن محمد خير موفداً من رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي، ناقلاً “تقديره وحبه لمجدل عنجر واهلها”.

وإذ قدر “العطاءات السخية التي قدمها للبلدة في الزمن الصعب والازمات، وعند بعض الكوارث التي حصلت، حمل ياسين اللواء خير تحية حب وتقدير من اهل البلدة إلى الرئيس ميقاتي على وقفاته الوطنية والخدماتية”، مقدرا “الجهود التي يبذلها في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة”.
كما وجرى خلال اللقاء بحث في قضايا انمائية تخص البلدة، وفي مقدمها بناء قنوات لتصريف المياه في منطقة المسيل، التي تشكل مجرى طبيعياً لمياه الأمطار المنحدرة من هضاب البلدة والتي غالبا ما تسبب سيولا وفيضانات.

من جهته، وعد خير بمتابعة هذا الموضوع مع ميقاتي في الأطر القانونية والتسلسلية لتنفيذها، متمنياً “الأمن والإستقرار والازدهار لمجدل عنجر والبقاع”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy