ممثلة لبنانيّة شهيرة: تعرضت لاعتداء جنسيّ وبعد حوالي شهرين اكتشفت أنني حامل

by nabaa s

كشفت الممثلة نوال كامل عن تعرضها للاعتداء الجنسي في سنّ المراهقة، والمعاناة التي رافقتها في تلك الفترة لاسيما وأنها كانت وحيدة بعد وفاة والدتها.

وقالت: “التقيت بشاب خلال عملي في مكان فيه محلين بجانب بعضهما البعض، دعاني لتناول الغذاء وليس إلى العشاء، وكان الأمر في يوم الأحد باعتباره يوم إجازة، وأخذت موافقة والدي قبل الذهاب.

وأضافت: “الشاب غشني”، ووضع شيئاً في الطعام، ولا أتذكر أي شيء من الحادثة، ولا أتذكر متى عدت إلى المنزل بعد ذلك، يمكن في اليوم التالي أو بعده بيوم، ولم أدرك ما حصل معي إلا بعد حوالي شهرين عندما اكتشفتُ أنني حامل، وحينها أدركت تعرضي للاعتداء الجنسي”. (فوشيا)

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy