مدرب ريال مدريد: الفريق يمرّ بمرحلة انتقالية

by nabaa s

كشف مدرب ريال مدريد، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، كارلو أنشيلوتي أنّ “فريقه يمر بمرحلة انتقالية”، مضيفا أن “التعامل مع توقعات وطموح لاعبيه يشكل جزءا كبيرا من عمله هذا الموسم”.

وقال أنشيلوتي، اليوم الأربعاء، خلال مؤتمر صحافي قبيل مواجهة أتلتيكو مدريد ضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس إسبانيا: “نمر بمرحلة انتقالية مع الفريق الأول وعلى الجميع إدارك ذلك. الأمر مزيج من تفهم أصحاب الخبرة وتحلي الشباب بالصبر”.

واشار الى أنه “في الموسم الماضي كانت هذه العقلية ضرورية بالنسبة لنا للحفاظ على الأجواء جيدة في غرفة خلع الملابس لأن الجميع أدرك أن هذا أفضل شيء للفريق”.

كما اوضح المدرب الإيطالي أنّ “هذه الوحدة كانت المفتاح لفوز ريال مدريد بالألقاب”، لكنه قال إنه لن “يكون من السهل التغلب على أتلتيتكو الذي يمر بصحوة”.

banner

واضاف: “نواجه خصما مميزا في مباراة مميزة يوم الخميس. إنها فرصة مهمة ونحن نريد الفوز باللقب. أتلتيكو منافس رائع والانتصار عليه صعب دوما. ما أستطيع قوله إن هذه ليست مجرد مباراة، بل هي مباراة خاصة وستكون ممتعة”.

المصدر: IMLebanon

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy